رئيس التحرير أحمد متولي
 www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية نتيجة محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني بإدخال رقم الجلوس

www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية نتيجة محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني بإدخال رقم الجلوس

ننشر للطلاب الذين ظهرت نتائجهم رابط www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية نتيجة محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني بإدخال رقم الجلوس وكيفية الحصول عليها.

وبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي البحث عن لينك www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية الذي تظهر عليه نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الثاني بعد اعتمادها اليوم من المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة

واعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عصر اليوم الخميس 2 يونيو نتائج الترم الثاني، معلنًا موعد إعلان www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة إلكترونيًا لكافة الطلاب.

وننشر لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الرابط الإلكتروني الخاص بمحافظة القاهرة على www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية 2022 نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس.

www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية

وتظهر عبر www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية نتيجة الترم الثاني محافظة القاهرة 2022 لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين أدوا امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الجاري والبالغ عددهم 180 ألف و891 طالب وطالبة.

وتستعرض نتائج الطلاب على www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية الناجحين والبالغة أعدادهم 147 ألف و653 طالب، بنسبة 83% وفق بيان المحافظة الصادر اليوم.

www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من البوابة الإلكترونية المنبثقة عن رابط محافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس، على الطالب الدخول إلى الرابط من هنا والضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

https://eduserv.cairo.gov.eg/

نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف تتاح لجميع الطلاب بداية من الغد الجمعة على الرابط الرسمي Eduserv cairo gov eg وليس عن طريق www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية.

ويمكنكم الدخول على رابط الخدمات التعليمية محافظة القاهرة والبديل لـ www.cairo.gov.eg الشهادة الإعدادية من هنا.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية