رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

يبحث العديد من الجماهير، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة المنتظرة، والتي تعد من أهم المباريات المقبلة التي ينتظرها عاشقي الساحرة المستديرة.

يمكنك التعرف على ميعاد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، وفقًا لجدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الـ24 بالمسابقة وحتى الجولة الأخيرة الـ34.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

يترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة في موعدها المحدد.

يواجه المارد الأحمر نظيره الفريق الأبيض يوم الأحد الموافق 19 يونيو، على أرضية استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ24 بالدوري المصري تبدأ من 12 يوليو المقبل، فيما تُقام مواجهات الجولة 25 فى 16 من الشهر ذاته.

ميعاد المباراة الساعة كام؟

يتسائل عدد كبير من الجماهير، عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة الساعة كام، حتى يتعرفوا على جميع التفاصيل المرتبطة بميعاد الماتش.

تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي والزمالك القادمة في تمام الساعة الثامنة مساءً، ليتمكن الجميع من متابعة أحداثها النارية المنتظرة.

وعن ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري المصري، فقد يمتلك 44 نقطة ليتقدم على المارد الأحمر، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة فقط.

كانت قد أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى 2021 - 2022 فى الفترة من 3 حتى 8 يوليو المقبل.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.