رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بعد اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الاحد 5 يونيو.

يأتي هذا بعد مرور أسبوعين بالكامل على انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة، حيث عقدت الاختبارات في الفترة من 7 وحتى 19 مايو.

وساهم في تأخر ظهور النتيجة العدد المرتفع للطلاب المقيدين بالصف الثالث الإعدادي في نطاق محافظة البحيرة، حيث يتخطون حاجز الـ 115 ألف طالب وطالبة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

نتيجة إعدادية البحيرة الترم الثاني 2022

واعتمد محافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية العامة» للعام الدراسي الحالي 2021-2022 الفصل الدراسي الثاني الدور الأول بنسبة نجاح 72%.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 115878 طالبا وطالبة حضر منهم نجح منهم 81703 طلاب.

كما اعتمد محافظ البحيرة نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية المهنية وبلغ إجمالي عدد المتقدمين لها 4670 طالبا بنسبة نجاح 79% وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 75%.

كما اعتمد اللواء المحافظ نتيجة إعدادية تلمذة صناعية، حيث بلغ إجمالى عدد المتقدمين 120 طالبا وحضر منهم 118 ونجحوا بنسبة نجاح 100%، وكذا الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع حيث بلغ عدد المتقدمين 33 طالبا وحضر بنسبة 94%.

وتقدم اللواء هشام آمنة ووكيل وزارة التربية والتعليم، يوسف الديب، للطلاب بخالص التهنئة متمنين لهم دوام التفوق والنجاح.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتائج الامتحانات

ويمكن الاطلاع على نتائج الطلاب من خلال إدخال رقم الجلوس فقط على موقع البوابة الرسمية لمحافظة البحيرة من هنا.

ويشار أن النتيجة الظاهرة بالموقع هي نتيجة استرشادية فقط، ويمكن من الغد التوجه إلى المدارس للاطلاع على كشوف النتائج الرسمية واستلام الشهادات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة