رئيس التحرير أحمد متولي
 صفحة ائتلاف معلمي المنيا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

صفحة ائتلاف معلمي المنيا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

بعد الإعلان عن اعتماد نتائج الامتحانات، توافد الكثير من الطلاب على صفحة ائتلاف معلمي المنيا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس أو الاسم وغيرها من الوسائل المتاحة.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط ائتلاف معلمي المنيا الراغبين في الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022.

ائتلاف معلمي المنيا

وبعد إعلان المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اعتماد نتيحة الصف الثالث الإعدادي رسميًا من قبل اللواء سامي القاضي، محافظ المنيا، وإتاحتها خلال الساعات المقبلة، أراد الطلاب الحصول عليها عن طريق بديل للصفحة الرسمية للمديرية التعليمية، ألا وهو ائتلاف معلمي المنيا على فيس بوك.

وذكرت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن نتيجة الشهادة الإعدادي الترم الثاني 2022 سوف تظهر بالرقم القومي خلال الساعات القادمة أو يوم الخميس 9 يونيو كحد أقصى، وذلك لاستمرار عملية رصد الدرجات، وبالتالي اعتقد الطلاب أنهم سيجدوا ضالتهم في الصفحة الخاصة بـ ائتلاف معلمي المنيا عبر موقع التواصل الاجتنماعي- فيس بوك.

ائتلاف معلمي المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

ولمن يرغب في معرفة درجاته عبر لينك ائتلاف معلمي المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022- 2021 الفصل الدراسي الثاني، ويمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا من ​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية