رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط إعلان أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 ونتيجة الترم الثاني برقم الجلوس

رابط إعلان أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 ونتيجة الترم الثاني برقم الجلوس

ينتظر طلاب المعاهد بمختلف محافظات الجمهورية الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 ورابط نتيجة الترم الثاني في الموعد المقرر له على بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأدى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي أزهر امتحانات الترم الثاني في الفترة من يوم الأربعاء 25 مايو إلى 1 يونيو الجاري، منتظرين موعد أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 والذي تعلن فيه أسماء وصور الأوائل على مستوى الجمهورية.

أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 خلال الأسبوع الجاري بعد اعتماد نتيجة تالتة إعدادي أزهر الفصل الدراسي الثاني من قبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ويتم تكريم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 على مستوى المحافظة وتهنئتهم بالتفوق في نتيجة الصف الثالث الإعدادي، مع عرض صورهم والدرجات التي حصلوا عليها، بالإضافة إلى ترتيبهم، وذلك للطلبة الذكور الإناث.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الثاني وأوائل الصف الثالث الإعدادي الأزهري خلال الأسبوع الجاري، حيث انقضى أسبوعين على انتهاء الامتحانات.

وننشر للطلاب المنتظرين إعلان النتيجة الرابط الإلكتروني الذي من المقرر أن يتم فتحه بعد إعلان نتيجة تالتة إعدادي وأوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 ترم ثاني.

بوابة الأزهر الشريف 2021 نتيجة الشهادة الإعدادية

وعلى الطلاب الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف 2021 نتيجة الشهادة الإعدادية ستعلن من خلاله، وكذلك أوائل الإعدادية الأزهرية 2022 برقم الجلوس فقط.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس عليك الدخول على هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة، وذلك فور إتاحته، ومن خلال أيضًا ستتعرف على الأوائل.

ويعلن الأزهر الشريف أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 قبل إعلان النتيجة لباقي الطلاب، وذلك بمجرد اعتمادها رسميًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية