رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ماتش مصر اليوم لحظة بلحظة.. من الفريق الفائز؟

نتيجة ماتش مصر اليوم لحظة بلحظة.. من الفريق الفائز؟

يحرص الجمهور على متابعة نتيجة ماتش مصر اليوم لحظة بلحظة، منذ انطلاق صافرة الحكم لإعلان بدء المنافسة المستمرة على أرضية ملعب سيول في كوريا الجنوبية.

يحاول جماهير المنتخب المصري متابعة نتيجة ماتش مصر اليوم بث مباشر، التي تلخص أداء الفراعنة اليوم بعد إخفاقات عديدة مضت في المباريات السابقة.

نتيجة ماتش مصر اليوم لحظة بلحظة

ما هي نتيجة مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم، بات لسان حال الجماهير الكروية في الساعات الأخيرة، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة النتيجة حتى وإن لم يشاهدوا المباراة كاملة.

انطلقت مباراة مصر وكوريا الجنوبية، وما هي إلا دقائق معدودة وسجل الفريق الكوري هدفه الأول في مرمى شباك المنتخب المصري، وكان ذلك في الدقيقة 17 من عمر المباراة، واستغل الفريق الحماسة التي اشتعلت بداخل قلوب الفريق لتحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 20.

حاول المنتخب المصري تعديل نتيجة المباراة اليوم، حيث استطاع اللاعب مصطفى محمد إحراز الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر

تستطيع التعرف على نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر، حتى نهاية الجولة الثانية لتحديد مستوى أداء لاعبي المنتخب المصري.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر كوريا الجنوبية الودية بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي يشكل عبىء كبير على المنتخب المصري.

وسنوفيكم بنتيجة مباراة مصر وكوريا اليوم لحظة بلحظة، مرورًا بأحداث الشوط الثاني، وصولًا إلى النتيجة النهائية للمباراة.

حقق المنتخب الكوري فوزًا ساحقًا على نظيره المصري، بعدما حافظ على شباكه نظيفة، ليسدد الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ومن ثم الهدف الرابع الذي جاء في الدقيقة 90، لتنتهي أحداث المباراة بفوز كورويا بواقع 4 مقابل هدف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.