رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت تفتحه لكل الطلبة والطالبات الذين خضعوا لامتحانات الدور الأول بالفصلين الدراسيين معًا.

وعقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر تفتح باب التظلمات لمن يرغب في التظلم على مادة أو أكثر بمختلف المعاهد في جميع المحافظات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر أعلنت أنه سيتاح بنهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي فمن المتوقع إعلان نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس خلال الساعات المقبلة، ربما اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس 15 أو 16 يونيو.

وفي تصريح له صدر صباح الثلاثاء 14 يونيو، قال محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر ستعلن عنه رسميًا، وهي تقارب نسبتها في العام الدراسي الماضي.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر

وأما عن الرابط الإلكتروني الذي ستظهر عليه نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر تخصص لينك على موقعها هنا وعلى طالب تالتة إعدادي كتابة البيانات المطلوبة ليتمكن من الحصول على نتيجته بالدرجات.

بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وبعد إعلان بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الأزهرية الترم الثاني للنتائج الإلكترونية، يتم فتح باب التظلمات، وتنسيق المرحلة الأولى للالتحاق بمدارس الثانوي العام والأزهري، بالإضافة إلى البدائل الأخرى المتاحة للطلاب الحاصلين على إعدادي أزهر.

يتم فتح الرابط المخصص لنتائج الطلاب وعرض نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 بوابة الأزهر للحصول عليها برقم الجلوس، كما يمكن للطلبة والطالبات معرفة درجاتهم بالاسم فقط من المدارس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية