رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2022

موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2022

يتساءل العديد من أولياء الأمور، عن موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث يتركز اهتمامهم بماراثون الامتحانات الذي انطلق بالفعل.

يشعر الطلاب مع بداية امتحانات الثانوية العامة بحالة من التوتر والقلق، ليحاولون السيطرة عليها والتخفيف من حدتها بالكثير من الطرق.

موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2022

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين الموافق 20 يونيو بالمواد الغير مضافة للمجموع، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادتي التربية الدينية والمواطنة.

يدخل الطلاب اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا على مستوى جميع المحافظات، لتأدية امتحان المادة الأولى على مدار فترة الامتحانات سواء كانت الغير مضافة للمجموع أو المواد الأساسية.

يستكمل الطلاب امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع بمادتي الاقتصاد والإحصاء يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو، على أن يحصل الطلاب على فترة راحة حتى موعد بداية امتحانات المواد الأساسية التي من المقرر أن تنطلق يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022.

بداية امتحانات الثانوية العامة 2022

كانت بداية امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين 20 يونيو، حيث من المقرر أن تستمر لمدة شهر، وذلك بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك التي تقطع الماراثون، ويستكمل الطلاب امتحاناتهم فيما بعد.

ومن المقرر، أن تستمر امتحانات الثانوية العامة 2022 حتى يوم الخميس الموافق 21 يوليو الشهر المقبل، لينهي طلاب أدبي الامتحانات بمادة الفلسفة والمنطق، وطلاب علمي بمادتي الأحياء، والرياضيات التطبيقية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.