رئيس التحرير أحمد متولي
 طول برج القاهرة..  كم يبلغ ارتفاعه بالأمتار؟

طول برج القاهرة..  كم يبلغ ارتفاعه بالأمتار؟

طول برج القاهرة الذي يعد واحد من أهم معالم مصر السياحية، ليتردد عليه العديد من المصريين والأجانب على السواء، للاستمتاع بمشاهدة القاهرة من أعلى نقطة يمكن أن تصل إليها، ليجول في رأسك سؤال واحد في تلك اللحظة وهو كم يبلغ ارتفاعه بالأمتار؟.

نجيب في السطور التالية على تساؤلات العديد من المواطنين بشأن طول برج القاهرة، حتى يمكنك التعرف على تلك المعلومات الدقيقة بشأن البرج.

طول برج القاهرة

يتألف برج القاهرة من 16 طابقًا، حيث تستغرق منك رحلة صعوده للوصول إلى نقطة النهاية 45 ثانية ليمكنك مشاهدة أجمل المناظر التي تجتمع في صورة واحدة، منها أهرامات الجيزة ونهر النيل، وأبو الهول، وقلعة صلاح الدين وغيرها.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

فقد يتخطى طول برج الجزيرة كما يطلق عليه البعض الهرم الأكبر بالجيزة بمقدار 43 مترًا، حيث يقف على قاعدة صخور جرانيت استخدامها المصريون القدماء في بناء معابد الفراعنة.

كم يبلغ ارتفاع برج القاهرة بالأمتار؟

يصل ارتفاع برج القاهرة إلى 187 مترًا فمع وصولك إلى قمته تجد نفسك داخل مطعم سياحي الكائن في الطابق الـ 14 على منصة تدور بك لترى جميع معالم القاهرة من كافة الجهات.

وفي نهاية الرحلة يحرص زواره على الوقوف أعلى البرج في الهواء الطلق لرؤية أدق التفاصيل من خلال تلسكوب برج القاهرة، حيث يسمح لك بالاستمتاع بتلك المنظر لمدة دقيقة ونصف على الأغلب ليتمكن شخص آخر من رؤية تلك المنظر الذي لا مثيل له.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.