رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة دبلوم صنايع 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس نظام 3 و5 سنوات

رابط نتيجة دبلوم صنايع 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس نظام 3 و5 سنوات

انتظر الطلاب طوال الفترة الماضية أن تكلل مجهوداتهم بالنجاح ومعرفة درجاتهم وموقفهم من النجاح والرسوب بعد ظهور نتيجة دبلوم صنايع 2022 بالاسم فقط أو برقم الجلوس، نظام 3  و5 سنوات.

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني لإعلان نتيجة دبلوم صنايع 2022، فضلاً عن نتائج الصف الثالث الثانوي التجاري، الزراعي وسياحة وفنادق، وكل ما يخص التعليم الفني على موقع واحد.

نتيجة دبلوم صنايع 2022

أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة دبلوم صنايع 2022 تم تحديده بالأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

وأوضح مجاهد أن أعمال تصحيح امتحانات تالتة ثانوي صناعي لا تزال مستمرة إلى الآن، وبمجرد الانتهاء منها سيتم اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان أسماء الأوائل ثم نتيجة دبلوم صنايع 2022 لجميع الطلبة.

 

نتيجة دبلوم الصنايع بالاسم فقط

ويستطيع طالب الصف الثالث الثانوي الصناعي الحصول على نتيجة دبلوم الصنايع بالاسم فقط في الموعد الذي حددته الوزارة لإعلان نتيجة نهاية العام، في يوليو 2022، عن طريق الكشوف المدرسية.

 

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

ويمكن لجميع طلاب دبلوم صنايع معرفة نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 عن طريق البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الفني على الإنترنت في الموعد المعلن.

وللحصول على نتيجة دبلوم صنايع 2022 برقم الجلوس، نظام 3 و5 سنوات، عليك الدخول على هذا الرابط فور إعلان والحصول عليها مباشرة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية