رئيس التحرير أحمد متولي
 المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم معلم ابتدائي

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم معلم ابتدائي

نخبة كبيرة من المتقدمين إلى مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني، يبحثون عن المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم معلم ابتدائي، حتى يتمكنوا من مدى إمكانية التقديم من عدمه.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جميع التفاصيل الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم، ليتعرف عليها الجميع قبل بدء مرحلة التقديم.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم لهذه الوظيفة يوم 2 يوليو 2022 المقبل، على أن تستمر حتى 24 يوليو من الشهر ذاته لتستطيع التقديم في مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

أكد الدكتور طارق شوقي، أنه تم حصر نسب العجز في المعلمين الذين يعملون بكافة المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية، وكذلك بكل مادة أساسية أو أنشطة إضافية لتيسير العمل على توزيع المعلمين بعد تعيينهم وفقًا لضوابط محكمة الدقة تفي بالغرض المطلوب.


المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم معلم ابتدائي

يمكنك التعرف على المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم معلم ابتدائي كما تم الإعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أثناء الكشف عن تفاصيل تعيين 30 ألف معلم، والتي جاءت كالآتي:

  • يجب أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة خريج أحد الأقسام بكلية التربية.
  • يمكن أن يكون المتقدم خريج قسم تربية أساسي.
  • يستطيع خريج قسم تربية ابتدائي التقدم للوظيفة.
  • وتكون هناك فرصة لتقدم خريجي تربية معلم فصل في الوظيفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.