رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة صنايع وتجاري وزراعي وسياحة وفنادق

اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين خضعوا لامتحانات نهاية العام الدراسي في شهر مايو الماضي.

وظهرت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة لطلاب دبلوم صناعي، تجاري، زراعي وسياحة وفنادق بنظام 3 و5 سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة

ننشر لكافة طلاب الصف الثالث الثانوي رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة على بوابة التعليم الفني الإلكترونية، بعد اعتمادها بشكل رسمي من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الجيزة

واعتمد شوقي نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة، معلنًا عن فتح رابط الحصول عليها، نسب النجاح والرسوب بعد أن تم الكشف عن أسماء أوائل طلبة الدبلوم الفني بأنواعه في المحافظة وسائر محافظات الجمهورية.

وبإمكان الطالب الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة بالاسم وبرقم الجلوس أيضًا من خلال بوابة التعليم الفني والمدارس.

نتيجة دبلوم صنايع 2022 محافظة الجيزة

تستطيع الحصول على نتيجة دبلوم صنايع 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس عن طريق هذا الرابط على البوابة الإلكترونية للتعليم الفني ومعرفة نتائج الصف الثالث الثانوي للعام الحالي.

ويمكنك أيضًا معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية التي توضع في مكان ظاهر بالمدرسة.

نتيجة دبلوم تجارة 2022 محافظة الجيزة

أتاحت الوزارة  لطلاب الصف الثالث الثانوي التجاري، الدخول على بوابة التعليم الفني من هذا الرابط والحصول على نتيجة دبلوم تجارة 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس.

وإذا كنت ترغب في معرفة درجاتك في نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة بالاسم فقط، الدور الأول، عليك التوجه إلى المدرسة المقيد بها للحصول عليها.

نتيجة دبلوم زراعة 2022 محافظة الجيزة

تستطيع الدخول على رابط نتيجة دبلوم زراعة 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس من هنا للحصول على نتائج الدور الأول في جميع المواد.

وتتاح نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة بالاسم فقط عن طريق الكشوف المدرسية، ومن بينها نتيجة الصف الثالث الثانوي الزراعي.

نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2022 محافظة الجيزة

وأعلنت الوزارة كذلك عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة دبلوم سياحة وفنادق برقم الجلوس، تستطيع زيارته من هنا وإدخال البيانات المطلوبة للحصول عليها.

وأما بالنسبة للطلبة الراغبين في الحصول على نتيجة تالتة ثانوي سياحة وفنادق، فعليهم الدخول على لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة الجيزة وكتابة رقم الجلوس وملء باقي البيانات ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية