رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة كرة السلة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

نتيجة مباراة كرة السلة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يهتم عدد كبير من الجماهير بمعرفة نتيجة مباراة كرة السلة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، منذ بداية انطلاق صافرة حكم المباراة وحتى إعلان النهاية.

قدم كلُا من المنتخب المصري لكرة السلة والسنغالي مباراة حماسية، حيث اشتعلت أحداثها منذ الدقائق الأولى، تسارع مصر الزمن في تحقيق العديد من الأهداف لضمان الفوز في نهاية المباراة.

نتيجة مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم

بدأت مباراة مصر والسنغال كرة السلة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تلتقى مع الكونغو  الديمقراطية بعد غد.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تساءل العديد من الجماهير، عن نتيجة مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم، ليتمكنوا من معرفة الفائز في نهاية المباراة، حيث بدأت مصر في الدقيقة الثانية لتحقق 5 أهداف مقابل 3 من السنغال.

ومع مرور أحداث الفترة الأولى تمكن المنتخب المصري من التقدم على نظيره السنغالي، ليحقق 23 هدف مقابل 10 أهداف للسنغال، الأمر الذي كان من شأنه دخول المرحلة الثانية بروح مطمئنة.

نتيجة مصر والسنغال اليوم

حاول السنغال تعديل نتيجة المباراة، إلا أن المنتخب المصري صارع من أجل تسديد العديد من الأهداف لضمان الفوز بتلك المباراة التي دخلها كلًا من الفريقين على الأمل ذاته وهو تحقيق الفوز.

انتهت أحداث المباراة بتقدم مصر على السنغال بواقع 38 هدف، وعلى الجانب الآخر حقق السنغال 25 هدف ليكون الفارق 13 نقطة لمصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.