رئيس التحرير أحمد متولي
 معركة حلوان باتمان الحقيقي.. سر الظهور المنتظر للبطل الخارق

معركة حلوان باتمان الحقيقي.. سر الظهور المنتظر للبطل الخارق

تضج مواقع التواصل الاجتماعي في مصر منذ أيام بأحاديث حول ظهور مرتقب لأحد أساطير الأبطال الخارقين، الرجل الوطواط «Batman» في مدينة حلوان بمحافظة القاهرة.

ويواصل مئات لآلاف النشر على وسم «معركة حلوان باتمان الحقيقي»، فما أصل القصة القصة؟ وما الذي تنتظره حلوان بعد حوالي 40 يوم؟

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

معركة حلوان باتمان الحقيقي

بدأت قصة معركة حلوان بمنشور ساخر لشاب مصري يدّعي فيه أنه باتمان الحقيقي، وشاركه أصدقائه المزحة وقال كل منهم أنه الرجل الوطواط الحقيقي.

أحد التعليقات الساخرة اقترح فيه شاب حلا لأزمة من يدّعون أنهم باتمان، وتضمن الاقتراح اجتماع كل المدّعين في حلوان يوم 13 أغسطس في الحادية عشرة مساء، في معركة فاصلة يحتفظ الفائز بها بلقب حلوان.

وأخذ الأمر مساحة أكبر من الاهتمام فأنشأ البعض مناسبة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تمت تسميتها بـ «معركة باتمان الحقيقي» وأعلن عشرات الآلاف أنهم ينوون حضورها.

ومنذ رواج وسم «معركة حلوان» استخدمه الآلاف في نشر الصور الساخرة عن الرجل الوطواط، وحصدت مئات الآلاف من التفاعلات.

يشار أن الرجل الوطواط هو شخصية قصص مصورة «كوميك» تم عرض حلقات كرتونية لها ثم تحويلها إلى أفلام سينمائية، وتمتلك شركة DC حقوقها حاليا.

الرجل الوطواط يعرف باسم بروس واين، وهو ثري يتيم شاهد مقتل أبيه وأمه في طفولته، ولا يمتلك أي قوة خارجة غير طبيعية، ولكنه تلقى تدريبا عنيفا جعله قوي للغاية لمحاربة الجريمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011