رئيس التحرير أحمد متولي
 متي ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجاري وزراعي وفندقي؟

متي ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجاري وزراعي وفندقي؟

متي ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صنايع وتجاري وزراعي وفندقي بات لسان حال العديد من الطلبة والطالبات خلال الأونة الأخيرة، وذلك مع تأخر موعد ظهورها الذي تم الإعلان عنه من قبل الوزارة.

انتابت حالة من القلق جيمع الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بنوعيتها المختلفة، متسائلين عن سبب تأخر ظهورها.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية، ورصد الدرجات ومراجعتها جيدًا، حيث أصبح قيد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

ومن المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى تصبح النتيجة متاحة عبر الرابط الإلكتروني المخصص لاستعلام الطلاب وأولياء الأمور عنها.

متي ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022؟

يحاول الطلبة والطالبات التعرف على موعد ظهور نتيجة الدبلومات رسميًا، ليتمكنوا من الوصول إلى النتيجة فور ظهورها، والاستعداد للمرحلة التالية سواء لتحديد المعاهد والجامعات التي تقبل من المجموع الحاصل عليه الطالب أو تجهيز الأوراق المطلوبة قبل التقديم.

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في غضون الساعات المقبلة، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، لتصبح متاحة أمامك عبر بوابة التعليم الفني.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 تم تجميعها في جميع الكنترولات المختلفة، لتنتظر اعتماد الوزير للنتائج ليصبح بإمكانك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.