رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الفيزياء 2022 للثانوية العامة هل تم تأجيله بسبب إجازة عيد الأضحى؟

موعد امتحان الفيزياء 2022 للثانوية العامة هل تم تأجيله بسبب إجازة عيد الأضحى؟

شغل موعد امتحان الفيزياء 2022 طلاب الثانوية العامة الذين سيخضعون له، وفق جدول الامتحانات الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق، وكذلك أولياء الأمور الراغبين في الاطمئنان على مستقبل أبنائهم وعدم تفويت وقته.

وتساءل طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي عن موعد امتحان الفيزياء 2022 والذي يخضع له طلاب الشعبة العلمية، علوم ورياضيات، ويتزامن مع اختبار التاريخ لزملائهم من شعبة أدبي، كونه يدخل في إطار الإجازة التي منحتها الحكومة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

موعد امتحان الفيزياء 2022

ومنحت رئاسة مجلس الوزراء إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع العام، الخاص، البنوك وغيرها من القطاعات، مستثنية منها موعد امتحان الفيزياء 2022 والتاريخ، اللذان يأتيان بعد فترة العيد.

ومنح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب تالتة ثانوي إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي بدأت من يوم السبت 9 إلى الثلاثاء 12 يوليو، وبالتالي فإن موعد امتحان الفيزياء 2022 يقع خارج نطاق الإجازة.

وبناءً عليه فإن موعد امتحان الفيزياء 2022 يكون كما هو محدد في جدول امتحانات الثانوية العامة، أي يوم الخميس 14 يوليو الجاري من الساعة 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا، دون تأجيل بسبب إجازة عيد الأضحى.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

وبدأ جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين 20 يونيو بالمواد غير المضافة للمجموع الكلي للطالب، ثم الأساسية، ومن المقرر أن ينتهي يوم الخميس 21 يوليو الجاري بمواد الأحياء، الرياضيات التطبيقية- الاستاتيكا- لشعبة علمي علوم ورياضيات، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

ويأتي موعد امتحان الفيزياء 2022 في اليوم السادس من أيام امتحانات الصف الثالث الثانوي بالمواد الإضافية أو الأساسية، والتي بدأت يوم الأحد 26 يونيو الماضي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية