رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة 21 يونيو 2022؟

هل الخميس القادم إجازة 21 يونيو 2022؟

يترقب العديد من الموظفين العطلة الرسمية المقبلة التي يتم الحصول عليها ضمن إجازات شهر يوليو، لذا يتساءل الكثير من العاملين في المصالح الحكومية المختلفة هل الخميس القادم إجازة 21 يونيو 2022؟.

يحصل العديد من العاملين في الدولة على عدد كبير من العطلات الرسمية في شهر يوليو الجاري، فبعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ينتظر الموظفون عطلتين في الشهر ذاته.

هل الخميس القادم إجازة في الدولة؟

يبحث آلاف المواطنين، عن العطلة المقبلة التي سيتم الحصول عليها في الأيام المقبلة، فهل ستكون يوم الخميس القادم وما المناسبة التي سيحتفل بها جميع المصريين.

تأتي إجازة ثورة 23 يوليو التي تعد من أهم الأعياد الوطنية في مقدمة العطلات التي ينتظرها الجميع، إلا أنها تصادف يوم السبت القادم وليست الخميس.

هناك العديد من الموظفين، الذين أشاروا إلى ترحيل إجازة 23 يوليو إلى يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري، إلا أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن ذلك.

ومن المتوقع ان تكون إجازة 23 يوليو في يومها الذي يعد إجازة رسمية في العديد من المصالح الحكومية المختلفة، الأمر الذي سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، يعتبر يوم الخميس القادم 21 يوليو هو نهاية امتحانات الثانوية العامة 2022 لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية، إذ لن يتم منح المدارس إجازة في ذلك التاريخ.

الجدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي من المقرر أن يصدر بيان رسمي ليعلن فيه عن إجازة ثورة 23 يوليو المقبلة وكذلك إجازة رأس السنة الهجرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.