رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو والدة شيماء جمال وتصريحاتها في أول جلسات محاكمة أيمن حجاج زوج المذيعة المقتولة

فيديو والدة شيماء جمال وتصريحاتها في أول جلسات محاكمة أيمن حجاج زوج المذيعة المقتولة

أثار فيديو والدة شيماء جمال وتصريحاتها في أول جلسات محاكمة أيمن حجاج زوج ابنتها المذيعة المقتولة، تعاطفًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وعلى الرغم من التهديدات والرغبة في الانتقام من قاتل ابنتها، إلا أنها لاقت تضامنًا واسعًا من الكثيرين ممن شاهدوا فيديو والدة شيماء جمال واستمعوا إلى كلماتها التي حملت غضبًا عارمًا، ووجهتها إلى مستشار مجلس الدولة المعزول من منصبه والقابع خلف القفص الحديدي.

والدة شيماء جمال

والتفتت والدة شيماء جمال إلى قاتل ابنتها المذيعة الراحلة، متوعدة إياه وشريكه حسن مغربلي قائلة: والله ما هرحمكم انتوا الاثنين، وأخذت تصفع وجهها حزنًا على ابنتها ورغبة منها في القصاص من قاتليها.

وأضافت والدة شيماء جمال: دخلوني معاهم، لو مسكت مصارين بطنك انت والثاني ما اكون ماجدة، إيه رأيك بقى وانت قاعد تلبسني السلطانية وتدور معايا على مراتك، إيه رأيك مرأة عملت معاك إيه؟ ما انت عارفني مش هسيبك، انت اللي كنت بتبعدني عن بنتي.

محاكمة زوج شيماء جمال

وتابعت والدة شيماء جمال في محاكمة أيمن حجاج: انت، ده كلامك، مش كده؟ جاية يوم الثلاثاء في بيتك وانا قاعدة مستنياك عشان ندور على مراتك، تيجي تكمل معايا وتروح معايا المباحث؟ بس على فكرة انا قرأتك من واحنا في المباحث أما لاقيتك في دنيا غير الدنيا، عرقان مترب، طقمك من امبارح هو هو، والثاني اللي شوفته عند مكتب النائب العام لوحدي من غير ما اعرف انت مين، إحساسي قال لي انت مين يا خاين يا اللي عندك بنات وعندك ست منقبة الحرامية اللي زيك.

قاتل شيماء جمال

وأضافت والدة شيماء جمال عن قاتل ابنتها: لما تقول كده في الإعلام، قالت مدينا شقة، الشقة دي تبقى رقبة بنتي، الشقة اللي ادوها لك، وعربية شيماء اللي كنت بتاخدها.

وطلبت والدة شيماء جمال المذيعة من القاضي حبسها برفقة المتهمين بقتل الإعلامية الضحية، وهي في حالة من الغضب الشديد، قائلة: بنتي اللي معنديش إلا هي، إلى أن بدأت الجلسة.

فيديو والدة شيماء جمال

ويمكنكم مشاهدة فيديو والدة شيماء جمال والتصريحات الصادرة عنها والاتهامات التي وجهتها للمستشار المتهم بقتلها، والذي كانت متزوجًا منها منذ عدة سنوات من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية