رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة الاطلاع على نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2022 الرسمية

طريقة الاطلاع على نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2022 الرسمية

يرغب بعض الطلبة والطالبات الاطلاع على نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2022 الرسمية، لمعرفة الإجابة الصحيحة للأسئلة المختلفة وخاصة في بعض المواد التي يشكك الطالب في نتيجتها.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طريقة الاطلاع على نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2022، حتى يتعرف الطالب عن الخطوات التي عليه اتباعها في حالة رغبته للتأكد من صحة أو خطأ إجابته أو الطعن في النتيجة.

طريقة الاطلاع على نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة

أعلنت الوزارة، عن الطريقة التي من خلالها يستطيع الطالب مطالعة نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2021- 2022 لعدد من المواد التي يريدها، والتي تكمن في التقدم إلى تظلمات الثانوية العامة.

يطلع الطالب عند التقدم إلى التظلم في مادة بعينها على صورة من البابل شيت الخاص به، بجانب نموذج الإجابة الرسمي ليتعرف على مدى مطابقة إجابته مع النموذج الذي توفره الوزارة.

ولكن تلك الطريقة تحتاج إلى رسوم خاصة بالتظلك للطلاع على نموذج الإجابة الرسمي، والتي تقدر بنحو 300 جنيه للمادة الواحدة.


نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2022

يمكنك التقديم بتظلمات الصف الثالث الثانوي بعد 15 يومًا من اليوم الثاني لإعلان النتيجة رسميًا، حتى يصبح في مقدرتك الحصول على نموذج الإجابة الخاص بالمادة التي ترغب في مطالعتها.

وكانت قد انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 يوم الخميس الموافق 21 يوليو، على أن تظهر النتائج في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.