رئيس التحرير أحمد متولي
 jobs.caoa.gov.eg الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

jobs.caoa.gov.eg الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

يقتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم، عقب فحص البيانات والمستندات المقدمة من قبل المتقدمين.

وأعلن الجهاز تقدم حوالي 135 ألأف مدرس ومدرسة لتخصصي رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية منذ بداية التقديم في الثاني من يوليو وحتى غلق التسجيل.

[{read-208933-(title)}

jobs.caoa.gov.eg نتيجة مسابقة التربية والتعليم

ويعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موقف المتقدم من قبول أوراقه وموافقته للشروط المطلوبة، مع إبلاغه بمواعيد الاختبارات.

ويكون الاستعلام من خلال الدخول على رابط موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من هنـــا، ثم الضغط على نافذة استعلام من الواجهة الرئيسية للموقع.

سيقوم الموقع بإحالتك إلى صفحة الاستعلام عن حالة الطلب، ويتعين فيها كتابة الرقم القومي كاملا من اليسار إلى اليمين، ورقم التقديم على الموقع، ثم النقر على «استعلام».

ويشار أن الفترة الأولى بعد غلق باب التقديم تظهر فيها رسالة «عذرا لم يتم فتح باب الاستعلام في هذا الإعلان»، وبعد مراجعة البيانات ستكون نتيجة الاستعلام قبول الطلب وتحديد موعد أول اختبار أو رفض الطلب لعدم موافقة المتقدم للشروط أو رفع المستندات بصورة خاطئة.

وبعد الإعلان عن المقبولين لدخول الاختبارات يمكن التعرف على المواعيد للاختبارات المتتابعة من خلال نافذة «وظائف تم تحديد موعد الامتحان» من نفس الموقع، ثم الاستعلام عن مواعيد المقابلة الشخصية في حالة النجاح في الامتحان.

ويشار أنه تقدم لمسابقة رياض الأطفال عدد 5765 انطبقت الشروط على عدد 4863 متقدما، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 4497، واجتازه منهم 1656 متقدما.

وتقدم لمسابقة الصفوف الولى عدد 89394 متقدما لشغل 14813 وظيفة، انطبقت الشروط على 60695 متقدما، حضر منهم أعمال الاختبار الإلكتروني 55624 متقدما، واجتازه منهم 14530 متقدما في 27 محافظة.

 

[{read-212771-(title)}

الاستعلام عن نتيجة معلم فصل مسابقة وزارة التربية والتعليم

يمكنك الحصول على النتيجة من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز، أو الضغط هنــــا ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى الموقع الإلكتروني لتحصل على النتيجة بسهولة ويسر.

ووصل عدد المتقدمين إلى 89 ألفًا و394 متقدمًا، لم يتم قبول عدد 28675 طلبًا وقد تنوعت أسباب رفض تلك الطلبات ما بين عدم مناسبة المؤهل بنسبة 68%، وعدم مطابقة المستندات لشروط الاعلان بنسبة 27%، وعدم ملاءمة التقدير الحاصل عليه المتقدم للشروط بنسبة تزيد قليلًا على 2%، وتوزعت النسبة المتبقية لأسباب الرفض ما بين عدم مطابقة الرقم القومي مع الرقم المسجل بالطلب وعدم مطابقة محل الاقامة المثبت بالرقم القومي مع المحافظة التي تم التقديم لها وعدم مطابقة السن.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011