رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية 4 أغسطس 2022؟

هل الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية 4 أغسطس 2022؟

تردد سؤال هل الخميس القادم إجازة 4 أغسطس 2022 بين الكثير من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، باعتباره اليوم الذي ترحل إليه العطلات الرسمية التي تقطع عمل الأسبوع سواء في المصالح الحكومية أو الخاصة على السواء.

يرغب آلاف المواطنين، في معرفة هل يوجد إجازة رسمية يوم الخميس القادد الموافق 4 من أغسطس، ليكون لديهم علم برصيد العطلات الرسمية التي سيتم الحصول عليها في الفترة المقبلة.

هل الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية؟

استهل جميع العاملين في المصالح الحكومية الاسبوع بشكل طبيعي في عملهم، متسائلين عن الإجازة المقبلة التي سيحصلون عليها، وكذلك البعض الأخر من المواطنين الذين يرغبون في أداء مهامهم داخل الوزرات والشركات المختلفة.

وكان قد استمتع جميع العاملين في الدولة بالكثير من العطلات الرسمية مدفوعة الأجر خلال شهر يوليو، والتي بدأت بإجازة عيد الأضحى المبارك وانتهت بعطلة رأس السنة الهجرية.

هل البنوك إجازة يوم الخميس القادم 4 أغسطس؟

تساءل العديد من العملاء، هل البنوك إجازة يوم الخميس القادم 4 أغسطس، ليتمكنوا من معرفة مواعيد العمل والإجازات التي من المقرر الحصول عليها في الفترة المقبلة، إلا أن جميع البنوك تعمل بكل طاقتها بداية من الأسبوع حتى يوم الخميس المقبل بشكل طبيعي.

وبعتبر يوم الخميس الموافق 4 أغسطس المقبل هو عمل طبيعي بجميع المصالح الحكومية والخاصة والبنوك، حيث كانت آخر عطلة تم الحصول عليها بالفعل هي إجازة رأس السنة الهجرية التي تم الحصول عليها يوم السبت 30 يوليو في موعدها، وفقًا لقرار مجلس الوزراء ليمنح جميع الموظفين عطلة رسمية للاحتفال بتلك الذكرى دون ترحيلها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.