رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية 2022 بالاسم أو برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية 2022 بالاسم أو برقم الجلوس

تعلن مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية 2022 بالاسم وكذلك برقم الجلوس لجميع طلاب الملاحق عقب اعتمادها من المحافظ مباشرة على الرابط الإلكتروني وفي المدارس.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي الرابط الإلكتروني الذي ستظهر عليه نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية للحصول على النتيجة مباشرة بمجرد اعتمادها رسميًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية

ومن المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية في الساعات القادمة بعد اعتماد اللواء إبراهيم ابو لمون، محافظ المنوفية، لها والإعلان عن نسب النجاح والرسوب وأعداد الحضور والمسجلين في الامتحانات.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية 2021-2022 برقم الجلوس وبالاسم للطلاب الذين حضروا امتحانات الملاحق بداية من تاريخ 2 أغسطس، والبالغ عددهم 24 ألف و905 طالب وطالبة.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ومن المقرر أن تتيح المديرية التعليمية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2022 محافظة المنوفية لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية على البوابة الإلكترونية لها عبر الإنترنت.

وينبغي لمعرفة نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الدخول على هذا الرابط والحصول عليها فور ظهورها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني

وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس كذلك على هذا الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويستطيع طلبة تالتة إعدادي أيضًا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية بالاسم عن طريق الكشوف المدرسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية