رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني

يترقب عدد كبير من الطلبة والطالبات، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجة التي تم الحصول عليها في بعض المواد، ومن ثم يتم التقديم في المدارس الثانوية أو غيرها من الفنية.

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني إلكترونيًا ليحصل عليها الطلاب بسهولة ويسر من خلال رقم الجلوس، دون مواجهة أي صعوبة في ذلك.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني

يحاول العديد من الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني، بعدما انتهوا من ماراثون امتحانات الملاحق ليكون لديهم الفرصة في التقديم بالمرحلة الثالثة من التنسيق على موقع وزارة التربية والتعليم.

وكانت قد بدأت المرحلة الثالث لتنسيق الثانوية العامة عبر موقع الوزارة الرسمي من يوم 11 أغسطس، والتي من المقرر أن تستمر جتى يوم 31 أغسطس بالأماكن الشاغرة في المدارس الثانوية.

كما وصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين لامتحانات الدور الثاني بمحافظة الشرقية 2022 إلى 22 ألف طالب موزعين على 177 لجنة امتحانية منهم 169 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة و8 لجان لطلاب شهادة الإعدادية المهنية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الشرقية الدور الثاني

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الشرقية الدور الثاني برقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــا.

وتتيح المدارس المختلفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الدور الثاني بمحافظة الشرقية بعد تواجدها عبر الإنترنت بساعات وجيزة لتتمكن من الحصول عليها واستلام أوراقك والشهادة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.