رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ماتش الزمالك اليوم والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

نتيجة ماتش الزمالك اليوم والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

ينشر شبابك نتيجة ماتش الزمالك اليوم والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، التي شغلت تفكير العديد من جماهير الساحرة المستديرة مع بداية انطلاق صافرة حجم المباراة.

انطلقت مباراة الزمالك اليوم أمام الهلال السعودي في تمام الساعة 8 مساءً على ملعب لوسيل، ومرت الدقائق الأولى بين محاولات كلًا من لاعبي الفريقين تسديد الهدف الأول.

​​​​​​​

نتيجة مباراة الزمالك الآن

وهدد موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي، مرمى الزمالك بتسديدة قوية في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، الأمر الذي تسبب في توتر الجمهور منذ بداية الدقائق الأولى.

تمكن إيجالو من إحداث حالة من القلق بين جمهور القلعة البيضاء، وذلك بعدما تمكن من تسديد الهدف الأول للهلال السعودي في المباراة بالدقيقة 16 من عمر اللقاء.

وعلى الجهة المقابلة حاول لاعبو فريق الزمالك تعديل النتيجة أمام الهلال في نهائي كأس سوبر لوسيل، حتى سدد أحمد سيد زيزو هدف التعادل في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وبدأ الزمالك في الشوط الثاني بمستوى متقدم عن نصف المباراة الاول ولكن تظل الأفضلية لصالح الهلال السعودي.

ولم يستطع أي من الفريقين هز الشباك حت الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وانتهى الوقت الإضافي بعد 4 دقائق إضافية بنفس النتيجة وهي التعادل بين الفريقين.

ويحتكم الفريقان بعد دقائق لضربات الترجيح لحسم المباراة.

وانتهت ضربات الترجيح لصالح الهلال السعودي ب 4 أهداف مقابل هدف وحيد للزمالك.

شهدت مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل منافسة شرسة وقوية من قبل لاعبي الفريقين، في محاولة للفوز باللقب، حيث يمكنك التعرف على النتيجة لحظة بلحظة من خلال السطور التالية لتكون على قدر كافي من المتابعة الحصرية لتفاصيل المباراة الهامة.

وجاء تشكيل فريق الزمالك كالتالي: حراس المرمى: محمد عواد- محمد نديم- السيد عطية، خط الدفاع: محمود حمدي (الونش)- محمود علاء– محمد عبد الغني- محمد طارق- حسام عبد المجيد- عبد الله جمعة– أحمد فتوح– محمد عبد الشافي– حمزة المثلوثي، خط الوسط: إمام عاشور- زكريا الوردي- محمد أشرف (روقا)- يوسف إبراهيم (أوباما)- محمود عبد الرازق (شيكابالا)- أحمد سيد (زيزو)- سيف فاروق جعفر- سيد عبد الله (نيمار)، خط الهجوم: إبراهيما نداي- سيف الجزيري- يوسف أسامة نبيه.​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.