رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين والعاملين في التربية والتعليم 2022

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين والعاملين في التربية والتعليم 2022

أعلنت وزارة المالية عن جدول الرواتب، متضمنًا موعد مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين ومواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين بالتربية والتعليم والتعليم الفني لعام 2022.

وقررت الوزارة في تحديدها موعد صرف مرتبات سبتمبر 2022 للمعلمين ولغيرهم من الموظفين، أن يتم ذلك على 3 أيام متعاقبة، لتبدأ بـ 33 وزارة وهيئة، يليها 33 آخرين، ثم تتبعها باقي الجهات الأخرى، وهي السياسة التي انتهجتها منذ عدة أشهر مضت.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين

وتبدأ مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين ولغيرهم من العاملين بمختلف القطاعات الحكومية من يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، ويستمر نزولها لمدة 5 أيام.

وأوضح بيان المالية أنه بداية من يوم الأربعاء سيتم صرف رواتب شهر سبتمبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 21 سبتمبر، ثم 33 أخريات يوم الخميس 22 من الشهر ذاته، يليه نزول مرتبات 33 جهة أخرى في أيام الأحد، الاثنين والثلاثاء 25، 26 و27 سبتمبر 2022.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للتربية والتعليم

وأشار بيان وزارة المالية إلى أن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر للتربية والتعليم ستبدأ من يوم الخميس 22 من الشهر الجاري، للمعلمين وكافة الموظفين العاملين بها، وفي المديريات التعليمية بمختلف المحافظات.

ويستمر صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 للمعلمين على مدار الأيام التالية ليوم الخميس من خلال ماكينات الصراف الآلي، أو غيرها من الوسائل المتاحة، وذلك تجنبًا للتزاحم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية