رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث سوهاج اليوم بين تجار المخدرات والأمن.. مصاب وقتيل (صور)

تفاصيل حادث سوهاج اليوم بين تجار المخدرات والأمن.. مصاب وقتيل (صور)

شهد حادث سوهاج اليوم سقوط قتيل ومصاب إثر الهجوم الذي شنته قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع قطاعي الأمن العام والوطني، صباح اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 هجومًا مسلحًا على إحدى البؤر الإجرامية شديدة الخطوة.

وهاجمت قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالأمن الوطني والعام، إحدى البؤر الإجرامية في مدينة نجع حمادي بسوهاج اليوم، تمارس نشاط الإتجار في المخدرات وترويجها وحيازة أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة.

تفاصيل حادث سوهاج اليوم

واتخذ المتهمين في حادث سوهاج اليوم دائرة مركز شرطة جهينة التابعة لمديرية أمن سوهاج، مسرح لمزاولة النشاط الإجرامي، يديرها اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة، الذان تخصصا في المتاجرة بالمواد المخدرة.

وأوضح البيان الصادر اليوم، أنه بعد تقنين الإجراءات وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، مديرية أمن سوهاج، قطاعي الأمن العام والمركزي، تم استهداف تلك البؤرة وبادر المتهمون إطلاق النيران تجاه القوات الأمنية عقب استشعار وجودها.

ضحايا حادث سوهاج اليوم

وأسفر حادث سوهاج اليوم عن إصابة ضابط شرطة من قوة الأمن المركزي ومصرع أحد العناصر الإجرامية، وتمكنت من ضبط آخر.

وبتفتيش الموقع، تمكنت القوات الأمنية من ضبط 70 طربة حشيش، 10 كيلو جرام مجزأة، بالإضافة إلى كمية وزنت 1 كيلو جرام من مخدر الشابو "الآيس" ونصف كيلو جرام من الأفيون، وكمية أخرى من الهيروين.

وضبطت قوات الأمن عددًا من الأقراص المخدر التي تؤثر على الحالة النفسية، بالإضافة إلى عدد 2 بندقية آلية، 2 فرد محلي، بندقية رش، طبنجة، 15 خزينة متنوعة، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، 2 سيارة بدون لوحات معدنية، 3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية، 8 أسلحة بيضاء، 5 ميزان حساس، مبلغ مالي، و5 هواتف محمولة.

وذكر البيان أنه بمواجهة المتهم بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، مشيرة إلى أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بنحو (1٫900٫000) مليون وتسعمائة ألف جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية