رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إعلان وظائف هيئة ميناء الإسكندرية 2022

حقيقة إعلان وظائف هيئة ميناء الإسكندرية 2022

يغتنم الكثير من الباحثين عن عمل من الذكور والإناث فرصة إتاحة وظائف هيئة ميناء الإسكندرية 2022 والإعلان عن حاجتها لموظفين في الوظائف الشاغرة لسد تلك الاحتياجات.

وتداولت الكثير من المواقع الإلكترونية خلال الأيام والساعات القليلة الماضية خبر الإعلان عن إتاحة وظائف هيئة ميناء الإسكندرية في مواقع محددة لحاملي المؤهلات العليا والدبلومات الفنية، وبرواتب تصل إلى 7 آلاف و500 جنيه.

إعلان وظائف هيئة ميناء الإسكندرية

وتضمن إعلان وظائف هيئة ميناء الإسكندرية طلب مهندس مدني، مهندس كهربائي، محاسب خبرة 4 سنوات، HR، موظفين استقبال، تسويق إلكتروني، أفراد أمن، مبيعات.

واشترط الإعلان توافر شروط العمل في الميناء في المتقدمين لشغل الوظائف الشاغرة، وهي: أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة، أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات، منظم وغير متسرع في تنفيذ الأعمال، الابتكار والتصميم الجيد، يتمتع بالعديد من القدرات والمهارات التي تميزه عن غيره في العمل، متابعة المشروع أول بأول، حاصل على تدريبات وكورسات، التنفيذ بتأني، التمتع بخبرات جيدة وكسب الثقة.

كما تضمن الإعلان المتداول على الإنترنت عدد من المستندات، أشاروا إلى أنها الأوراق المطلوبة في وظاف الهيئة العامة لميناء الإسكندرية 2022.

​​​​​​​

الموقع الرسمي لهيئة ميناء الإسكندرية

وأصدر الهيئة بيانًا، نشرته على الموقع الرسمي لهيئة ميناء الإسكندرية، ردت فيه على تفاصيل الإعلان المزعومة عن حاجتها لموظفين.

جاء في بيان هيئة ميناء الإسكندرية: تكذيب خبر عن ميناء الإسكندرية.. لا صحة لما تم نشره وتداوله على بعض المواقع الإلكترونية من قيام الهيئة العامة لميناء الإسكندرية بالإعلان مؤخرًا عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف.

وشددت هيئة ميناء الإسكندرية: المصدر الرئيسي الذي يجب الاستناد إليه في مثل تلك الإعلانات هو الموقع الرسمي الإلكتروني للهيئة، والذي يتم النشر عليه في حالة قيام الهيئة بنشر أية إعلانات تخص الوظائف، ولا يجب الالتفات إلى ما يخالف ذلك.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية