رئيس التحرير أحمد متولي
 كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022

يسعى العديد من المتقدمين، إلى معرفة كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf 2022 ، حتى يتمكنوا من معرفة إذا تم قبولهم في وظيفة معلم مساعد رياض أطفال.

تقدم للمسابقة عدد 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدمًا بنسبة 96.2%.

​​​​​​​

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

وافق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تعيين 150 معلم خلال 5 سنوات بواقف 30 ألف معلم كل عام، الأمر الذي كان من أهم ما يشغل تفكير العديد من الخريجين على مدار الفترة الماضية.

خاض الكثير من المتقدمين اختبارات مسابقة 30 ألف معلم، ومع انتهاء الامتحانات وبدأ الكثير في التساءل عن النتيجة لمعرفة أسماء المقبولين لشغل الوظيفة.

يمكنك الوصول إلى الكشوف المعدة بأسماء الناجحين في المسابقة من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية، وذلك من خلال الضغط هنـــا.

يتم الاستعلام عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بك، بجانب رقم التقديم حتى تتعرف على نتيجة الاختبارات، وتبدأ في خطة التقديم.

تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم

وفي سياق متصل، قال الدكتور صالح الشيخ، إن عدد الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين يبلغ 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم.

وأوضح أن التقدم بالتظلم يكون على بوابة الوظائف الحكومية على الرابط من هنـــا، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.