رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز 31 أكتوبر 2022

جدول مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز 31 أكتوبر 2022

​​​​​​​يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز، لمعرفة مواعيد انطلاق المواجهات المرتقبة حتى يتمكنوا من متابعة أحداث كلًا منهم مباشرة مع انطلاق صافرة حكم المباراة وحتى نهاية عمر اللقاء.

ينشر شبابيك جدول مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا الاثنين الموافق 31 أكتوبر 2022 بالمواعيد، حتى تتعرف على القائمة المرتقبة التي تنتظرك.

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

يبقى الجمهور على موعد مع منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، من خلال مبارتين في غاية القوة، حيث يمكنك التعرف عليهما وموعد انطلاق كل مباراة من خلال النقاط التالية:

يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره فريق طلائع الجيش في تمام الساعة 5 مساءً اليوم الاثنين، على استاد الاسكندري ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدوري المصري.

كما ينافس فريق المقاولون العرب واحد من أبرز الفرق في الدوري المصري ألا وهو فاركو في مواجهة صعبة على الثنائي، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

الجدير بالذكر، أنه من الممكن متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورتس، التي تذيع جميع المواجهات مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، حتى تكون على دراية بنتائج المباريات ومتابعتها لحظة بلحظة وصولًا إلى نهايتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.