رئيس التحرير أحمد متولي
 في يوم واحد.. وفاة طالب وطالبة بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بأزمة قلبية

في يوم واحد.. وفاة طالب وطالبة بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بأزمة قلبية

أعلنت مؤسسات تعليمية تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وفاة طالب وطالبة إثر أزمة قلبية تعرضا لها، في يوم واحد.

ونعى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، محمد عطية، وفاة الطالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة أحمد ماهر الإعدادية بنين، محمود هشام محمود، أمس الإثنين، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نفس اليوم مع تداول صورة لتلميذة بالصف الرابع الابتدائي توفيت إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة في منزلها بعد انتهاء يومها الدراسي بإحدى المدارس بمحافظة القليوبية.

وكشف مدير مدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات بمحافظة القليوبية، حسن جمعة، إن الطالبة المتوفاة تدعى يارا طارق رشدي، التلميذة بالصف الرابع الابتدائي، والتي تبلغ من العمر 11 عاما، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها.

وأوضح مدير المدرسة أن يارا توفيت في منزلها مساء أمس الإثنين، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، ولا يوجد لديها أية مشكلة مع المدرسة أو في امتحانات الشهر، حيث ادعى البعض أنه تم تعنيفها بسبب إخفاقها في حل أحد امتحانات الشهر.

وأشار مدير مدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات بمحافظة القليوبية أن الطالبة كانت مريضة، داعيا الله عز وجل أن يرحمها ويصبر أسرتها على فراقها.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011