رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا

سبب إصابة مؤمن زكريا بفيروس كورونا

أعلن نجم الأهلي السابق، مؤمن زكريا، عن تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب عودته من دول الإمارات العربية بعد حضور كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في إمارة أبو ظبي.

منشور مؤمن زكريا

 وكتب مؤمن زكريا منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن فيه عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالباً الجماهير والمتابعين بالدعاء له بالشفاء.

وقال مؤمن زكريا في منشوره على صفحته الشخصية على فيسبوك :« الحمد لله كورونا دعواتكم بالشفاء »، فيما انهالت تعليقات جماهيره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

مؤمن زكريا في السوبر المصري

 وكان مؤمن زكريا أعلن عن أمنيته بحضور مباراة السوبر المصرية بين الأهلي والزمالك في التي ستقام على أرض استاد هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية، وتم تلبية هذه الأمنية للاعب وتم تسفيره بصحبة زوجته ونجله لحضور المباراة.

وخطف مؤمن زكريا الأضواء خلال مراسم تتويج النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري، حيث ظهر في الملعب واصطحبه مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، والمدرب، سامي قمصان، للصعود إلى منصة التتويج من أجل الاحتفال مع لاعبي الفريق.

سبب إصابة مؤمن زكريا بكورنا

أرجعت مصادر مقربة إصابة مؤمن زكريا إلى اختلاطه بالعديد من الأشخاص خلال حضوره لمباراة السوبر المصري في الإمارات، ومخالطته لهم بدون أن يتخذ أية إجراءات احترازية، حيث ظهر خلال الاحتفالات غير مرتدي للكمامة الطبية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية