رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد غلق المحلات اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022

مواعيد غلق المحلات اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022

يتساءل العديد من المواطنين عن مواعيد غلق المحلات اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 حتى يتمكنوا من معرفة آخر فرصة لهم في التسوق، وذلك تزامنًا مع عروض نوفمبر الجارية في معظم المحال التجارية خلال تلك الفترة.

تلتزم المحال التجارية بالمواعيد المحددة من قبل وزارة التنمية المحلية والتي يتم تطبيقها على جميع المحلات المتواجدة في المناطق المختلفة والمحافظات، وكذلك الكائنة داخل المولات التجارية.

​​​​​​​

متى تغلق المحلات اليوم الجمعة؟

تغلق المحال التجارية في يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً، حيث تمتد ساعة أخرى عن مواعيد الغلق السارية على مدار الأسبوع، وذلك وفقًا لمواعيد الإجازات الأسبوعية المعلنة من قبل وزارة التنمية المحلية.

يمكنك الاستمتاع بالعروض المختلفة المتاحة في جميع المحال التجارية خلال شهر نوفمبر، حيث يمكنك التوجه إلى المحلات قبل مواعيد الغلق المحددة لها بفترة طويلة حتى تتمكن من التسوق وشراء المنتجات المختلفة التي تحتاج إليها قبل توقيت الغلق.

تستطيع التجول وشراء كل ما تحتاجه من خلال الفترة المحددة، وذلك قبل غلق المحال اليوم للحصول على أفضل العروض والتخفيضات المتاحة لك.

الجدير بالذكر، أن جميع المحال التجارية تغلق في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت الشتوي الذي تم تطبيقه، وذلك على مدار أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت لتنتهي ساعات عملها في تمام الساعة 11 مساءً بجميع المحافظات والمناطق المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.