رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الإسماعيلية بمحيط مسجد الصالحين لمحاولة استهداف قوة أمنية

حادث الإسماعيلية بمحيط مسجد الصالحين لمحاولة استهداف قوة أمنية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ حادث الإسماعيلية الذي وقع بمحيط مسجد الصالحين في محاولة استهداف قوة أمنية، حيث تداول العديد مقطع فيديو يرصد دوى صوت سيارات الشرطة والإسعاف.

زاد الفيديو المتداول من حالة القلق التي سيطرت على الجميع فور تداول الأنباء عن سقوط شهداء، حتى قدمت قناة إكسترا نيوز المزيد من التفاصيل حول حادث الإسماعيلية اليوم.

حادث الإسماعيلية الإرهابي اليوم

تداولت قناة إكسترا نيوز، في خبر عاجل لها، ورود أنباء عن التصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين شارع شبين في الإسماعيلية، حيث تم غلق مداخل ومخارج المنطقة لمطاردة عناصر اخرى.

وأكد مراسل القناة من محفظة الإسماعيلية، أن القوة الأمنية تمكنت من مقتل أحد العناصر الإرهابية التي داهمتها، وتم نشر أول صورة لمنفذ تلك العمية بعد مقتله.

وقعت الاشتباكات بين قوات الأمن المصرية والعناصر الإرهابية بالقرب من قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من إحباط الهجوم الإرهابي.

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحادث، بالإضافة إلى وجود سيارات المفرقعات والحماية المدنية وعمل تمشيط كامل للمنطقة، وذلك بجانب تواجد رجال النيابة العامة لمعاينة جثمان منفذ العملية الإرهابية.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.