رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات رأس السنة علي التلفزيون 2023 بالمواعيد لسهرة مميزة في المنزل

حفلات رأس السنة علي التلفزيون 2023 بالمواعيد لسهرة مميزة في المنزل

يفضل العديد من المواطنين الاستقرار في المنزل بسبب تكدس الأماكن المختلفة، ومتابعة حفلات رأس السنة علي التلفزيون 2023 في سهرة مميزة مع الأسرة.

ينشر شبابيك مواعيد حفلات رأس السنة علي القنوات الفضائية المختلفة لعام 2023، حتى يمكنك اختيار مطربك المفضل والاستمتاع بالأغاني المميزة.

حفلة محمد حماقي مع رأس السنة

يستعد الفنان محمد حماقي لحفلة مميزة برأس السنة الميلادية يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، ليكون ضيفًا مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc.

ويقدم حماقي خلال الحفل باقة متنوعة ومختلفة من الأغاني الخاصة به القديمة والجديدة على السواء، حتى يستمتع بها الجمهور في سهرة رأس السنة.

كما يحمل اللقاء العديد من المفاجأت الخاصة بحياة المطرب محمد حماقي والتغيرات التي طرأت على حياته الشخصية والمهنية على السواء.

​​​​​​​​​​​​​​

حفلة محمد رمضان في رأس السنة

يطل محمد رمضان على جمهوره من خلال برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في تمام الساعة 10 مساءً ليحتفل مع جمهوره بتلك المناسبة المميزة.

يحمل اللقاء العديد من المفاجأت ومشاركة أبناءه معه في جانب من الحلقة، وغيرها من الموضوعات التي يتحدث عنها في البرنامج لأول مرة مع منى الشاذلي.

حفلة قناة الحياة في رأس السنة

تقدم قناة الحياة عدد من الفقرات الغنائية لباقة من ألمع نجوم الوطن العربي، وتضم الفنان مدحت صالح، وكارول سماحة، وصابر الرباعي، وراغب علامة، دينا الوديدي، رامي عياش، هاني عادل، وغيرهما العديد.

حفلة أحمد سعد في رأس السنة

يستضف برنامج الحكاية الفنان أحمد سعد لإحياء ليلة رأس السنة، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شبكة mbc مصر، في سهرة مميزة.

حفلة عبد الباسط حمودة وعمر كمال ومحمد رشاد

تقدم سهرة الطرب الشعبي الإعلامية لميس الحديدي على قناة on بإستضافة كلًا من عبدالباسط حمودة وعمر كمال ومحمد رشاد، في حفلة وسهرة خاصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.