رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة فرنساوي أولى ثانوي ترم أول PDF.. شرح وتدريبات متنوعة

مراجعة فرنساوي أولى ثانوي ترم أول PDF.. شرح وتدريبات متنوعة

​​​​​​​تسهل مراجعة فرنساوي أولى ثانوي ترم أول PDF على الطالب استذكار المادة قبل الامتحان، حيث تتضمن شرح مبسط لجميع أجزاء المنهج وتدريبات متنوعة حتى يتمكن الطالب من معرفة شكل ونوعية الأسئلة التي تأتي في الامتحان.

ينشر شبابيك مراجعة اللغة لفرنسية للصف الأول الثانوي الترم الأول، لمساعدة الطالب في الحصول على الدرجة النهائية التي يسعى إليها.

​​​​​​​​​​​​​​

مراجعة فرنساوي الصف الأول الثانوي ترم أول

تحمل المراجعة النهائية التي تغني الطالب عن العديد من الكتب والملخصات الخارجية، شرح جميع مقررات الفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى عدد هائل من الأسئلة المتنوعة التي تعمل على تثبيت المعلومة التي حصل عليها من خلال استذكاره للمادة من قبل.

كما تضم المراجعة أهم الكلمات المقررة على الطالب، حتنى يتمكن من استراجاعها وحفظها جيدًا، حتى يتمكن من حل أي سؤال بسهولة، باعتبارها من أهم المفاتيح التي يجب التأكيد عليها قبل الامتحان.

تحميل مراجعة اللغة الفرنسة أولى ثانوي الترم الأول PDF

بات بإمكان الطالب الحصول على المراجعة النهائية بكل سهولة ليكون لديه نسخة إلكترونية يرجع لها وقتما شاء، ومنها يتأكد من قدرته على حل أي سؤال يقع أمامه واستعداده للامتحان.

لتحميل مراجعة مادة الفرنساوي يمكنك الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية، وبذلك تكون قد امتلكت نسخة من الملزمة على الحاسوب الخاص بك والتي يمكنك طباعتها ورقيًا بسهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.