رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق المدارس غدا الخميس 5 يناير في السعودية.. الموقف النهائي

تعليق المدارس غدا الخميس 5 يناير في السعودية.. الموقف النهائي

يشهد عدد من مناطق المملكة حالة من الطقس السيء الأمر الذي دفع العديد من إدارات التعليم لتعليق الدراسة منذ بداية الأسبوع الجاري، ويتساءل كل من الطلاب وأولياء الأمور هل تقرر تعليق المدارس غدا الخميس 5 يناير في السعودية أم لا؟.

تعليق المدارس غدا في السعودية

وأعلنت إدارات التعليم على مستوى مختلف مناطق المملكة عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن الموقف النهائي من تعليق الدراسة في المملكة واستكمال الحضور إلكترونياً عن بعد، أم استئناف الدراسة وعودة الطلاب للمدارسة مرة أخرى.

تعليق الدراسة في جدة غدا

كشفت إدارة التعليم في جدة عن استمرار الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي يوم غدٍ الخميس 12 / 6 / 1444 هـ بمدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة و منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة في مكة غدا

كشفت إدارة تعليم مكة عن استمرار الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ليوم غدٍ الخميس، بمدارس مكة والجموم والكامل وبحرة لجميع الطلبة و منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة في القصيم غدا

أعلنت إدارة التعليم في القصيم أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حول توقع استمرار الحالة المناخية، وحرصاً على سلامة الجميع فقد تقرر استمرار الدراسة عن بُعد ليوم غد الخميس عبر منصةمدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس تعليم القصيم ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة في الطائف غدا

كما أعلنت إدارة تعليم الطائف عن استمرار الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الخميس، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني وحرصًا على سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم وستكون الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

تعليق الدراسة في الرس غدا

كشفت إدارة تعليم الرس عبر حسابها على تويتر أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حول توقع استمرار الحالة المناخية؛ فقد تقرر استمرار الدراسة عن بُعد ليوم غد الخميس عبر منصة مدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس تعليم الرس ومكتب تعليم ضرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية