رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة وديع جورج وسوف بعد دخوله المستشفى

سبب وفاة وديع جورج وسوف بعد دخوله المستشفى

كشف الإعلامي نيشان، عن سبب وفاة وديع جورج وسوف بعد دخوله المستشفى بأيام وجيزة، بعدما انتشر الخبر بسرعة مكوكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خضع وديع ابن جورج وسوف إلى إجراء عملية جراحية بإحدى مستشفيات لبنان، الأمر الذي استدعى طلب وحدات دم له، حيث انهالت الدعوات على صوره التي تمت مشاركتها عبر السوشيال ميديا من قبل الجمهور، حتى وقع نبأ وفاته على الجميع كالصاعقة الكبرى.

 

​​​​​​​

سبب وفاة ابن جورج وسوف

وأكدالإعلامي نيشان، أن وفاة وديع وسوف نجل جورج وسوف جاء نتيجة مضاعفات العملية الجراحية التي أجراها قبل أيام، حيث عانى منها على مدار الأيام الأخيرة.

يُشار إلى ان وديع هو الأبن الأكبر للفنان السوري جورج وسوف من زوجته الأولى شاليمار التي تزوجها بصورة مدنية في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها ارتباطها به وزواجهما.

جاءت تلك الوعكة الصحية التي وقع بها الفنان ديع جورج وسوف بشكل مفاجىء، ما تسبب في حالة من الصدمة لأسرته وجميع أصدقائه وخاصة بعدما خبر وفاته المنكوب.​​​​​​​

مرض وديع جورج وسوف

تلخص مرض وديع جورج وسوف في إجراء عملية تكميم المعدة منذ أيام وجيزة، إلا أنها لن تمر بسلام فقد حدثت له بعض المضاعفات التي تسببت في نزيف حاد له في المعدة، ليتوفى على أعقاب تلك العملية التي أجرها مؤخرًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.