رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جورج وسوف مسلم وما هي ديانته الحقيقية؟

هل جورج وسوف مسلم وما هي ديانته الحقيقية؟

هل جورج وسوف مسلم وما هي ديانته الحقيقية سؤال يتردد كثيرًا بين جمهوره بالوطن العربي أجمع، في محاولة منهم للتعمق والغوص داخل المطرب السوري الذي له مكانة خاصة في قلوب الجمهور منذ ظهوره على المسرح للوهلة الأولى التي خطف بها الأضواء نحوه.

يعتبر المطرب جورج وسوف من أيقونات الطرب المعروفة في الوطن العربي، ولصوته خامة مميزة تجعله لن يقارن بأحد من المطربين العملاقة.

ما هي ديانة جورج وسوف؟

أثارت تصريحاته التليفزيونية حالة من الجدل الواسعة بخصوص ديانته، وخاصة حينما صرح في لقاء له مع الإعلامي اللبناني نيشان بأنه يحفظ ترانيم الكنيسة كما يحفظ أسماء الله الحسني، وكذلك صيغة الأذان.

أكد جورج وسوف، أن زوجته الأولى التي تدعى ماليشار مسلمة سنية، وتزوجها في المحكمة الجعفرية، ما أثار شكوك الجمهور حول ديانته.

ولكن ديانة المطرب جورج وسوف هي المسيحية، فهو نشأ وترعرع بين عائلة تعتنق الديانة القبطية، وهو الأمر الذي أثبته مراسم دفن نجله الأكبر وديع في كنيسة معروفة ببيروت.

جنسية جورج وسوف

نشأ جورج في طرطوس ببلدة الكفارنة في سوريا، لكنه انتقل إلى بيروت منذ صغره وظل متواجد بلبنان حتى طل على جمهور وأصبح من كبار المطربين، الأمر الذي اربك الجمهور وجعلهم يعتقدون أنه حامل للجنسية اللبنانية.

​​​​​​​​​​​​​​

زوجة جورج وسوف

تزوج جورج مرتين فقط الأولى من ماليشار التي أنجب منها ثلاثة من الأبناء، وبعدها انفصل عنها ليتزوج من ندى رمال وهي فلسطينية الأصل وأنجبت له ابنته الوحيدة عيون.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.