رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الحاسب الآلي ثالثة اعدادي ترم أول 2023 الشرقية

حقيقة تسريب امتحان الحاسب الآلي ثالثة اعدادي ترم أول 2023 الشرقية

يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية خلال الفترة الحالية امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد منهم في التعرف على حل امتحان الحاسب الآلي ثالثة اعدادي ترم اول 2023 الشرقية.

وعلى الرغم من كون مادة الحاسب الآلي من المواد غير المضافة إلى المجموع الكلي للطلاب إلا أنهم يهتموا بمراجعتها لكونها من مواد الرسوب والنجاح والتي يمكن أن تعرقل مسيرة الطالب في التفوق والنجاح.

ويهتم طلاب الصف الثالث الإعدادي بمراجعة إجاباتهم على أسئلة امتحان الحاسب الآلي لمقارنتها بالإجابات النموذجية، وذلك من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع أن يحصل عليها الطالب في النتيجة النهائية.

تسريب امتحان الكمبيوتر ثالثة اعدادي ترم اول 2023 الشرقية

تداولت عدد من الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تسريب امتحان الحاسب الآلي للصف الثالث الإعدادي ترم أول 2023 في محافظة الشرقية، ونشرت هذه الصفحات صورة ضوئية تزعم أنها تعود إلى الامتحان.

يأتي هذا في الوقت الذي ادعت فيه صفحة الغش الإلكتروني شاومينج نيتها تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي عبر جروبات على تطبيق تليجرام للتواصل الاجتماعي.

وقالت صفحة شاومينج أنها ستقوم بتسريب امتحانات كل محافظات على حدة فيما عدا محافظة مطروح، مشيرة إلى أنها ستخصص لكل محافظة جروب خاص بها لنشر الامتحانات المسربة.

على الجانب الآخر طالبت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات التي تستهدف في المقام الأول ابتزازهم وإثارة حالة من القلق لدى الطلاب والأسر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية