رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث فاقوس اليوم.. مصرع 3 طلاب بكلية الطب وإصابة الرابع

حادث فاقوس اليوم.. مصرع 3 طلاب بكلية الطب وإصابة الرابع

شهدت محافظة الشرقية حادث فاقوس اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023، والذي راح ضحيته ثلاثة شباب يدرسون في كلية الطلاب بينما أُصيب زميلهم الرابع بإصابات خطيرة تستدعى وضعه تحت الرعاية الطبية.

كانت البداية مع تلقي مدير أمن الشرقية، اللواء محمد صلاح، إخطار من مأمور قسم فاقوس، يفيد بوقوع حادث سير مروع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بسيارة نقل عند مدخل مدينة فاقوس في محافظة الشرقية.

وتبين أن السيارة الملاكي قد تحطمت بشكل كامل نتيجة لقوة الاصطدام بالسيارة النقل، الأمر الذي جعل هناك صعوبة كبيرة في استخراج الأشخاص الذين يتواجدون داخل السيارة.

وبعد انتقال قوات الحماية المدنية للمساعدة في استخراج المصابين من السيارة في محاولة لإنقاذ من على قيد الحياة منهم، وبالفعل نجحت محاولات تخليص المتواجدين في داخل السيارة.

وبعد إخراج مستقلي السيارة تبين أنهم أربعة شباب وبفحص هوياتهم اتضح أنهم طلاب في كلية الطلاب، وقد توفي ثلاثة منهم فور وقوع الحادث وهم بداخل السيارة، بينما الطالب الرابع مازال على قيد الحياة ولكن حالته الصحية خطيرة.

ونقلت سيارة الإسعار ضحايا الحادث إلى مستشفى فاقوس العام ووضع المتوفين داخل المشرحة، بينما يجري في الوقت الحالي محاولات الاسعاف الطبي للمصاب الرابع لإبقائه على الحياة.

  ونجحت قوات الحماية المدنية في رفع أثار الحادث من وسط الطريق لتسيير العملية المرورية، بينما تولت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة تحت إشراف النيابة العامة، وتم التصريح بدفع جثث المتوفين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية