رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2023 قبل غلق باب التسجيل

آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2023 قبل غلق باب التسجيل

يحاول العديد من الطلاب التعرف على آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2023، حتى يتمكنوا من الإلحاق بالموعد المحدد قبل غلق باب التسجيل، وهو الأمر الذي يعد من أهم الخطوات التي على الطالب القيام بها خلال تلك الفترة.

وكانت قد وضعت وزارة التربية والتعليم، شرط التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال تسليم الطالب البريد الإلكتروني الموحد الخاص به عن طريق المنصة الإلكترونية.

​​​​​​​

آخر ميعاد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2023

ويمكن لجميع طلاب الثانوية العامة، تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم ودخول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 من خلال الموقع الإلكتروني، فقط عليك الضغط هنــــا، ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى المنصة.

ويعتبر آخر موعد لتسليم الطالب لاستمارة الثانوية العامة 2023 هو يوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، أي لن يتبقى سوى أيام معدودة أمام جميع طلاب الثانوية العامة.

وتعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 20222023 يوم 10 يونيو حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي من المقرر أن تستمر  لمدة شهر كامل وفقا للخريطة الزمنية المقررة.

ويستعد الطلبة والطالبات إلى خوض ماراثون الامتحانات خلال الشهور المقبلة، وذلك عن طريق تسليم استمارة الثانوية العامة بجانب استذكر المقرر في مناهج المواد الدراسية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.