رئيس التحرير أحمد متولي
 نائل نصار يفاجئ زوجته ابنة بيل جيتس بقرار عاجل بعد ولادتها

نائل نصار يفاجئ زوجته ابنة بيل جيتس بقرار عاجل بعد ولادتها

اتخذ لاعب الفروسية المصري، نائل نصر، قرار مفاجئ بعد ساعات قليلة من ولادة زوجته، جينفير، رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس، والتي كان ارتبط بها في علاقة أثارت اهتمام العديد حول العالم.

كانت علاقة عاطفية جمعت كل من نائل نصار، البالغ من العمر 30 عام وجينفير جيتس، البالغة من العمر 25 عام، انتهت بزواجهما في شهر أكتوبر من العام 2021، في حفل زفاف أسطوري وصلت تكلفته حوالي 2 مليون دولار أميركي.

 ورزق كل من نائل نصار وجينفير جيتس مولدوهما الأول عشية الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير 2023، وتبين أن نوع الطفل هو فتاة وأطلقا عليها اسم ليلى.

وبعد ساعات قليلة من ولادت جينفير جيتس طفلتها الأولى اتخذ نائل نصار قرار بمغادرة منزل المعيشة والانتقال إلى منزل جديد يقع في ولاية في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتبلغ مساحة المنزل الجديد لكل من نائل وجينيفر حوالي 2712 متر، وتشتمل على حمام سباحة خاص وصالة رياضية، بجانب غرف خلع الملابس وحمام تركي وتراس على سطح المنزل.

كما يحتوي المنزل الجديد على مصعد خاص وعوارض خشبية من شجر الصنوبر، بالإضافة إلى عوارض مصنوعة من معدن الفولاذ، بالإضافة إلى احتوائها على 17 نافذة.

وتبين أن المنزل الجديد كان ممولك في الماضي لبطل سباقات الفورمولا وان، لويس هاميلتون، وقد باعه لصندوق بسياتل في نوفمبر 2021، مقابل 49.5 مليون دولار.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية