رئيس التحرير أحمد متولي
 أول رد من مرتضى منصور على حبسه ورفض الطعن

أول رد من مرتضى منصور على حبسه ورفض الطعن

رد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار حبسه ورفض الطعن الذي قدمه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقبل ترحيل مرتضى منصور إلى محبسه لحين الإنتهاء من إجراءات القانونية اللازمة، لتنفيذ حكم محكمة النقض وحبسه شهر علق على الحكم من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

​​​​​​​

تعليق مرتضى منصور على حبسه

كتب رئيس نادي الزمالك في منشور له، قائلًا: «اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لاول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي».

ووجه حديثه لجمهوره وداعميه، قائلًا: «لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ».

وتابع: «عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن .. ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها»

واستطرد حديثه مخاطبًا جمهور القلعة البيضاء، قائلًا: «ياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر.. عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي».

حبس مرتضى منصور 

كانت المحكمة الاقتصادية أصدرت حكماً بالحبس لمدة شهر في حق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في القضية التي أقامها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، بتهم سبه وقذفه، وكذلك حكم أخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ مع غرامة 10 آلاف جنيه.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.