رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تسليم استمارات الثانوية العامة 2023.. بدونها لن تدخل الامتحان

موعد تسليم استمارات الثانوية العامة 2023.. بدونها لن تدخل الامتحان

تعتبر استمارة امتحان الثانوية العامة من أهم المستندات المطلوبة من طلاب الصف الثالث الثانوية لخوض امتحانات نهاية العام الدراسي 2022-2023، لذا يهتم الطلاب بالتعرف على موعد تسليم استمارات الثانوية العامة 2023.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت تعليماتها إلى كافة مديرياتها على مستوى المحافظات المختلفة، لتحديد كافة المواعيد الخاصة بإجراءات التقدم للامتحان، والخاصة بعمليات تسليم وتسجيل استمارات امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في سياق تعليماتها أنه بناء على المواعيد المقررة لن يُسمح بقبول أية استمارات بعد هذه المواعيد إلا بناء على اسباب تقبلها السلطة المختصة.

وكانت وزارة التربية والتعليم فتحت باب التسجيل الإلكتروني لاستمارات الثانوية العامة اعتباراً من يوم الأحد 15 يناير واستمرت عملية تسجيل الطلاب للاستمارات حتى يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023.

وشددت الوزارة على الطلاب بضرورة التأكد من أن الاستمارات الإلكترونية موضح بها جميع المواد التي سوف يؤدي الطالب امتحانه فيها سواء بالسنبة لطلاب الشعبة الأدبية أو طلاب الشعبة العلمية رياضة، وكذلك طلاب الشعبة العلمية علوم.

موعد تسليم استمارات الثانوية العامة 2023

كما قررت وزارة التربية والتعليم في سياق تعليماتها إلى مديرياتها بالمحافظات أن موعد تسليم استمارات الثانوية العام سيبدأ اعتباراً من يوم الخميس 23 فبراير 2023، على أن يستمر الطلاب في تسليم الاستمارات المخصصة لهم لخوض امتحانات نهاية العام الدراسة إلى إدارات المدارس التابعين لها حتى يوم الخميس 2 مارس 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية