رئيس التحرير أحمد متولي
 البرومو الرسمي لمسلسل حرب بطولة أحمد السقا (فيديو)

البرومو الرسمي لمسلسل حرب بطولة أحمد السقا (فيديو)

أطلق تامر مرسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البرومو الرسمي لمسلسل حرب، الذي يتكون من 10 حلقات، ومقرر عرضه في الثلث الأخير من رمضان 2023، عقب انتهاء مسلسل الكتيبة 101.

وعلق تامر مرسي على البرومو، قائلا: «بدءا من ٢١ رمضان إن شاء الله حصريا على قناة اون»، كما تفاعل عدد كبير من النجوم منهم تامر مجدي، الذي كتب: «يقول مبروك يا كبير»، كما علقت الفنانة ريم مصطفى بالقول «ألف مبروك ياحبيبي».

إعلان مسلسل حرب

يجسد أحمد السقا في مسلسل حرب دور إرهابي، حيث ظهر في البرومو يقول، «اخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية»، وظهر أيضا محمد فراج في البرومو يجسد دور ضابط في الأمن الوطني.

تخطى البرومو عدد الـ 16 ألف مشاهدة منذ طرحه من ساعة واحدة فقط.

وشارك في البطولة كل من الفنان أحمد السقا، ومحمد فراج، وتأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، ومونتاج أحمد حمدي، واستايليست أحمد مصطفى، ومنتج فني فتحي إسماعيل. ومهندس صوت أحمد عصام، ومدير تصوير أشرف بدراوي، وموسيقى عمرو إسماعيل، ومكساج محمد حسيب، وإشراف عام  حسام شوقي،وتصحيح لون محمود عصام، وإشراف فني ويكور باسل حسام،ومخرج منفذ خيري سالم.