رئيس التحرير أحمد متولي
 متى إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي؟

متى إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي؟

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2023 رسميا عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن الإجازة ستكون لمدة 6 أيام.

يُعد إعلان موعد الإجازة الرسمية لـ عيد الفطر 2023 للقطاع الحكومي من الأمور المهمة التي ينتظرها الموظفين في القطاع الحكومي، حتي يمكنهم التخطيط للرحلات، والاستمتاع بالإجازة مع الأسرة والأصدقاء.

تشهد هذه الفترة من الإجازة العديد من الفعاليات الاحتفالية والترفيهية، التي تعكس أجواء الفرح والسعادة النابعة من هذه المناسبة.


موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي

تأتي هذه الإجازة في أعقاب شهر رمضان المبارك، الذي يُعد شهر الصيام للمسلمين، ويأتي عيد الفطر المبارك كـ نهاية لهذا الشهر الكريم، وفرحة المسليمن بالعودة إلى الأكل والشرب بعد فترة الصيام.

أوضح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أن الإجازة ستبدأ من يوم الخميس الموافق 20 من شهر أبريل الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل الجاري 2023.

وأضاف أن الإجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

يتم استئناف العمل في القطاع الحكومي يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2023.