رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث ليبيا بالفيديو والصور.. طفل يدهس 6 مصريين في بني غازي

حادث ليبيا بالفيديو والصور.. طفل يدهس 6 مصريين في بني غازي

تسبب حادث ليبيا في وفاة 6 مصريين يعملون في مدينة بني غازي، حيث تم دهسهم تحت عجلات سيارة دفع رباعي، وذلك بعد اصطدامها بسيارة أخرى وانقلابها كما تسبب الحادث في إصابة آخرين.

وتعود بداية الواقعة إلى تواجد عدد من الشباب المصريين في أحد شوارع مدينة بني غازي الليبية جميعهم من قرية واحدة هي قرية منشأة خشبة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وكان الشباب في انتظار وسيلة مواصلات من أجل الذهاب إلى مكان عملهم.

وتفاجأ الشباب بقدوم سيارة على سرعة كبيرة عجز قائدها عن التحكم في عجلة القيادة مما تسبب في اصطدامها بسيارة أخرى وانقلابها لتصدم الشباب المتواجدين على جانب الطريق.

وكشف شهود عيان أن السيارة كان يقودها طفل مما جعله عاجزاً على التحكم في عجلة القيادة نتيجة لصغر سنه، وهرع الأشخاص المتواجدين في الشارع ممن شاهدوا الحادث من أجل إنقاذ الشباب من تحت عجلات السيارة، إلا أنه قد تبين أن حالتهم سيئة للغاية وتوفوا في الحال.

أسماء ضحايا حادث ليبيا

كما تبين وفاة 6 شباب مصريين من أبناء قرية منشأة خشبة ومن عائلة واحدة، وهم كل من «كريم أحمد إبراهيم - حامد أحمد إبراهيم - صلاح مصطفى حسن إبراهيم - محمد لملوم مفتاح - سالم مسلم عبد العزيز - محمد شحات صالح»، جميعهم من عائلة واحدة.

بينما يقبع شاب آخر يدعى حامد إبراهيم عبد العزيز، حالته خطرة نتيجة للإصابات البالغة التي تعرض لها جراء الحادث، غرفة العناية المركزة بمستشفى مطروح العسكري.  

حادث ليبيا بالفيديو والصور

وتداولت عدد من المصادر الليبية حادث ليبيا بالفيديو والصور، حيث ظهرت في التالي:

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية