رئيس التحرير أحمد متولي
 مذكرة حاسب آلي للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023 pdf

مذكرة حاسب آلي للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023 pdf

يستعد طلاب صفوف النقل في مرحلة الثانوية العامة لامتحانات نهاية العام الدراسي الجاري، وبدأ العديد منهم في البحث عن مذكرة حاسب آلي للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023.

ويهتم طلاب صفوف النقل في المرحلة الثانوية بمذاكرة مادة الحاسب الآلي، وبالرغم من كونها من المواد التي لا تضاف للمجموع، إلا أنها من مواد الرسوب والنجاح المقررة عليه وفي حالة الرسوب فيها لن يتمكن الطلاب من الانتقال إلى المرحلة الدراسية التالية.

وتساهم المذكرات والملخصات الخاصة بالمواد الدراسية المختلفة، الطلاب على مذاكرة المنهج الدراسي المقرر عليهم خلال الفترة الدراسية السابقة بسهولة ويسر واختصار، حيث تشتمل على أسئلة متنوعة ومختلفة تغطي كافة أجزاء المنهج.

كما تعد المذكرة بمثابة تدريب جيد للطلاب قبل خوض الامتحان الفعلي المقرر عليهم في نهاية العام الدراسي، حيث تشتمل على الأسئلة المتوقع لها أن تأتي للطلاب خلال الامتحان، وتساعدهم في التعرف على الإجابات النموذجية التي يتوجب عليهم كتابتها على أسئلة الامتحان والحصول على الدرجات الكاملة.

ويقارن الطلاب والطالبات من خلال مذكرة حاسب آلي للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023، المعلومات التي ذاكروها في المنهج بالإجابات النموذجية التي يجدوها في المذكرة.

مذكرة كمبيوتر ثانية ثانوي ترم ثاني 2023

ويمكن للطلاب الراغبين في تحميل مذكرة حاسب آلي للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2023، الاطلاع على الملف التالي، وفي حالة الرغبة في تحميلها يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بها على الجهاز الشخصي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية