رئيس التحرير أحمد متولي
 مي العيدان تهاجم أصالة نصري.. ماشية ورا مصلحتك

مي العيدان تهاجم أصالة نصري.. ماشية ورا مصلحتك

على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها الساحة الفنية، وبالتحديد ما تعرضت له الفنانة أصالة نصري من انتقادات واسعة بسبب حفلها بالمتحف المصري الكبير، تعرضت أصالة لهجوم شديد من الإعلامية مي العيدان.

مي العيدان لأصالة

وجهت الإعلامية مي العيدان انتقادات عنيفة للفنانة أصالة نصري بعد حفلها في بحيرة عين الصيرة للمتحف القومي للحضارة المصرية.

وكتبت مي العيدان عبر موقع التغريدات «تويتر» قائلة «ان شاء الله يا كريم يغرق فيج المركب وانتي ما تعرفين تسبحين، وما اتحصلين منقذ ولا غواص.. يالله يا كريم ونخلص».

ووجهت مي العيدان تعليقا لأصالة نصري على موقع تويتر «لا ياحبيبتي استريحي الشعب المصري مو ناطرك بعد ماكليتي وشبعتي وشربتي من خيره ونكرتيه عادي بعد اللي انكرت بلدها ورئيس بلدها اللي انقذها من الشلل.. ماشيه ورا مصلحتك شعارك بالحياة انا ثم انا ثم انا.. ووين الدولار توقفين وتضربين له تعظيم سلام وسلام مربع».

هذه ليست المرة الأولى التي هاجمت فيها مي العيدان لأصالة، ولكن دعت من قبل لمقاطعة حفل أصالة في مصر  «ان شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للابد»، وردت الفنانة همسة ماجد على مي العيدان قائلة لها «اول مرة اشوف صرصار ينطي رأيه بالبشر».

ومع ذلك لم ترد أصالة نصري على الهجوم التي تعرضت له من مي العيدان.