رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة فرنساوي تالتة ثانوي 2023 pdf وفيديو.. هتقفل الامتحان

مراجعة فرنساوي تالتة ثانوي 2023 pdf وفيديو.. هتقفل الامتحان

​​​​​​​يهتم العديد من الطلاب بالحصول على مراجعة فرنساوي تالتة ثانوي 2023، حتى يتمكنوا من استذكار المادة جيدًا قبل الامتحان، الأمر الذي يدعم حصولهم على الدرجة النهائية بكل سهولة.

ينشر شبابيك مراجعة مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي، في إطار المراجعات النهائية التي يوفرها للطلاب، حتى يتمكن كل منهم الحل دون الوقوف في خطأ ما.

​​​​​​​

مراجعة فرنساوي للثانوية العامة pdf

تضم المراجعة كل ما تم دراسته على مدار العام من كلمات، وقواعد لغوية، وغيرها من الأسئلة المتنوعة التي تجدها داخل المذكرة، وهو الأمر الذي يدعم تبسيط المعلومة على الطالب.

يتمكن الطالب التطبيق على ما سبق دراسته في المادة من خلال الأسئلة الموجودة بعد الانتهاء من شرح المادة بتفاصيلها الدقيقة، ما يجعلك تتخلص من حالة التوتر التي قد تنتابك قبل الامتحان.

مراجعة لغة فرنسية تالتة ثانوي 2023

يحرص العديد من معلمي المادة، على إتاحة المراجعات النهائية على المنهج كاملًا لمساعدة الطالب في استذكارها قبل الامتحان، والحصول على الدرجة النهائية.

تجد في مقطع الفيديو التالي المراجعة تم تقسيمها إلى أجزاء مختلفة، والتركيز على أهم النقاط الموجودة بكل وحدة حتى يتعرف عليها الطالب ويتم تثبيتها في ذهنه.

ومن بين الأسئلة التي تجدها التالي:

Mes copains …………… du tennis

Je ……………….. au foot le samedi

Nous……… de la natation a la piscine

Non, on ……….. a la petanque

يمكنك التعرف على باقي الأسئلة بالإجابات المختلفة بمادة اللغة الفرنسية لتكون قد نتهيت من استذكارها جيدًا من خلال الفيديو التالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.